أخبار الوزارة

خليل يترأس لجان الحج العاشر
ترأس مستشار الإدارة الصحية رئيس لجان الحج التحضيرية الدكتور  رضا بن محمد خليل أمس في ديوان الوزارة الاجتماع العاشر للجان الحج التحضيرية وقد تم خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال من أهمها الإطلاع على الخطاب المقدم من رئيس لجنة الطب الوقائي بخصوص زيادة في أعداد القوى العاملة الداعمة لمركز المراقبة الصحية لافتتاح عدد (6) صالات جديدة بمدينة حجاج مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة .
 
كما تم خلال الإجتماع الإطلاع على الخطاب المقدم من مدير عام الشئون المالية والمتضمن طلب الشئون الصحية بالعاصمة المقدسة حجز مبلغ (120.000) مائتان وعشرة الآف ريال لقاء تأمين عدد (3) سيارات إسعاف لحج عام 1427هـ من اعتمادات الباب الثاني البند رقم (224) .
 
وتم خلال الإجتماع إحاطة رؤساء اللجان ببرقية مدير جامعة أم القرى بخصوص إقامة الملتقى العلمي لأبحاث الحج وكذلك تم الإطلاع على الخطاب المقدم من مدير عام الحاسب الآلي بخصوص المواقع التي تحتاج إلى ربط بالشبكة (ربط الصيدليات بالمستشفيات) ، بالإضافة إلى مناقشة ملخص تقارير اللجان المشاركة في أعمال الحج 1427هـ فيما يتعلق بالمشاريع  .
 
وأستعرض الإجتماع الموضوعات التتابعية والتي تضمنت أستعراض ما تم إنجازه من قبل لجنة القوى العاملة بالحج ، وكذلك استعراض ما تم إنجازه من قبل لجنة القوى العاملة الزائرة بالحج بالإضافة إلى متابعة ما تم بشأن المشاريع التطويرية بالمرافق الصحية بالمشاعر المقدسة .
 
ويأتي هذا الاجتماع في إطار الاستعدادات المبكرة التي تقوم بها وزارة الصحة لتقديم أفضل الخدمات الصحية لحجاج بيت الله الحرام لحج هذا العام .



آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:24 م
عدد القراءات :