أخبار الوزارة

خوجة يشكر الأمير طلال لدعمه مؤتمر اقتصاديات السكري
رفع مدير عام المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي د. توفيق بن أحمد خوجه شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس برنامج الخليج العربي لدعم منظمات    الأمم المتحدة الإنمائية ( أجفند ) على دعمه الكريم لمؤتمر اقتصاديات الصحة في   دول الخليج الذي ينظمه المكتب التنفيذي بالتعاون مع وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية ومنظمات وهيئات صحية إقليمية ودولية أخرى   بمدينة الرياض خلال الفترة من 22-24 شوال الموافق 3-5 نوفمبر تحت شعار ( اقتصاديات السكري .. استثمار حيوي ) وسيرعى حفل الافتتاح معالي وزير الصحة د. حمد بن عبدالله المانع .
 
وأكد د. خوجه رئيس اللجنة الإشرافية العليا للمؤتمر أن هذا الدعم المقدر من سموه الكريم يمثل حلقة من حلقات الدعم المتواصل والمستمر للبرامج والندوات التي يعقدها المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول المجلس مبيناً أن مشاركة منظمة ( أجفند ) في تنظيم المؤتمر تجسد هذا الدعم اللامحدود في مثل هذه المؤتمرات العلمية المتخصصة .
 
ولفت د. خوجة إلى أنه تم توجيه الدعوة لجميع المهتمين لحضور جلسات المؤتمر وحلقات النقاش للرجال والنساء حيث يتضمن المؤتمر الذي يهدف إلى إلقاء الضوء على الاقتصاديات المتعلقة بمرض السكري بكافة أبعادها الطبية والاجتماعية عالمياً واقليمياً وخليجياً عقد ندوة نسائية بعنوان ( تمكين النساء من لعب دور فاعل في التدابير العلاجية لمرضى السكري ) برعاية كريمة من لدن حرم خادم الحرمين الشريفين سمو الأمير حصة بنت طراد الشعلان .



آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:24 م
عدد القراءات :