أخبار الوزارة

المانع يفتتح المبنى الجديد لإدارة التدريب والإبتعاث
​وجه معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع جميع مدراء العموم بمديريات الشئون الصحية بكافة المناطق لتهيئة جميع المستشفيات لتطبيق الضمان الصحي على المقيمين وأشار معاليه إلى أن هناك مرحلة أخرى لتطبيق الضمان الصحي على كافة المواطنين بالمملكة كما أكد معاليه على الجميع القيام بجولات على المرافق الصحية والإطلاع على سير العمل بها وأيضا فتح الباب أمام المواطنين والمراجعين والاستماع إليهم ومعرفة ملاحظاتهم وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم مضيفا بأن سياسة الباب المفتوح هي دأب ولاة الأمر يحفظهم الله في هذه البلاد الغالية وعلى رأسهم جلالة الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه .
 
جاء ذلك أثناء افتتاح معاليه المبنى الجديد لمقر الإدارة العامة للتدريب والابتعاث صباح اليوم الأربعاء بحضور وكلاء الوزارة ومدراء العموم بمديريات الشئون الصحية بكافة المناطق وعدد من المسئولين بالقطاعات الصحية المختلفة حيث تجول معاليه داخل أقسام الإدارة وإطلاع على سير العمل بها .
 
وأوضح مدير عام التدريب والابتعاث بالوزارة  د . عبدالمجيد خان بأن الوزارة تسعى جاهدة للارتقاء بمستوى أداء منسوبي الوزارة بكافة مناطق المملكة وتقديم أفضل الخدمات في مجال التدريب مضيفا بأن المقر الجديد للإدارة العامة للتدريب والابتعاث سيساهم بشكل كبير في تحسين أداء العمل .
 
وأشار د . خان إلى أهمية دور الإدارة العامة للتدريب والابتعاث وما تقوم به من برامج تدريبية متمنيا للجميع التوفيق والنجاح في أداء أعمالهم وإظهارها بالصورة المطلوبة إنفاذا لتوجيهات معالي وزير الصحة وحرصه الشديد على راحة وسلامة المواطنين.



آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:19 م
عدد القراءات :