أخبار الوزارة

الهيئة السعودية للتخصصات الصحية تحتفل بافتتاح المبنى الجديد
يرعى بمشيئة الله صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام الحفل الذي سيقام بمناسبة افتتاح المبنى الجديد للهيئة السعودية للتخصصات الصحية وكذلك تخريج الدفعة التاسعة من الأطباء والصيادلة الحاصلون على شهادة الاختصاص السعودية  وذلك يوم الثلاثاء 18/4/1427هـ الموافق 16 /5/2006م .
 
صرح بذلك سعادة الأستاذ الدكتور حسين الفريحي الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية وأضاف بأن مبنى الهيئة السعودية الجديد يعتبر أحد أبرز المعالم المعمارية في الحي الدبلوماسي بمدينة الرياض ويقع على ارض مساحتها 7336م2 وبإجمالي مسطحات ومبان قدرها 21400م2 موزعة على ثلاثة طوابق إضافة إلى طابقين قبو تحت الأرض.
 
وذكر بأنه يوجد بهذا المبنى مركزاً متكاملاً للمؤتمرات والمعارض مجهز بأحدث الوسائل السمعية والبصرية بالإضافة إلى مكتبة تعتبر مصدراً اليكترونياً لأحدث الدراسات في المجال الصحي.
 
وأبان الدكتور الفريحي بأنه سيتم أيضا خلال حفل الافتتاح تخريج الدفعة التاسعة من الأطباء والصيادلة من الحاصلين على شهادة الاختصاص السعودية وعددهم 239منهم 161 طبيباً و78طبيبة يمثلون 27تخصصاً طبياً.



آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:19 م
عدد القراءات :