أخبار الوزارة

 المانع التقى بوزير صحة سلوفينيا
​التقى معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع مساء يوم أمس الأول بقصر المؤتمرات بالناصرية معالي وزير الصحة بدولة سلوفينيا / أندري بروجان ناقش خلالها أصحاب المعالي الأحاديث الودية والتعاون الطبي من خلال تبادل الخبرات والخبراء والكفاءات العلمية والعملية في مجال التأهيل الطبي والتعاون المستمر لزيادة أطر التعاون الطبي بين البلدين .
 
حضر ألقاء من جانب سلوفينيا د. روبرت تسوكل مدير عام مراكز معهد التأهيل ود. مرتين شتفانجيج المدير التقني وسكرتارية معاليه فيما حضر من الجانب السعودي وكيل وزارة الصحة للشئون التنفيذية الدكتور/ منصور بن ناصر الحواسي ووكيل وزارة الصحة للتخطيط والتطوير الدكتور / عبيد العبيد .
 
وزير الصحة بسلوفينيا يزور مدينة الملك فهد الطبية ومستشفى التخصصي بالرياض
 
قام معالي وزير الصحة بدولة سلوفينيا / أندري بروجان والوفد المرافق معه صباح أمس بزيارة لمدينة الملك فهد الطبية حيث كان استقباله المشرف العام الدكتور عبدالله العمرو ومدراء المستشفيات ورؤساء الأقسام ، استمع معاليه في البداية لشرح موجز على المجسم عن مدينة الملك فهد الطبية وما تحتويه من مستشفيات ومراكز طبية متقدمة وأقسام طبية يتقدم خدماتها لمرجعيها بأعلى المستويات الصحية العالمية .
 
ثم توجه معاليه والوفد المرافق له لمستشفى التأهيل الطبي حيث استمع لشرح موجز عن ما يقدمه من خدمات علاجية وتأهيلية للمرضى والمراجعين وأقسام الأطراف الصناعية .
 
وقد أبدى الوزير الضيف إعجابه بما شاهدة من خدمات طبية متميزة 0 عقبها توجه وزير الصحة بسلوفينيا والوفد المرافق معه بزيارة مماثلة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض حيث كان في استقباله الدكتور عثمان الأحمد نائب المدير التنفيذي للمستشفى الذي قدم شرح لمعاليه على مجسم المستشفى عن ما يقدمه هذا الصرح الطبي في مملكة الإنسانية من خدمات طبية علاجية وتخصصية للمواطنين ومراجعيه بمستويات طبية عالمية .
 
ثم تجول الوزير الضيف ومرافقيه بأحد أقسام التنويم والعيادات الخارجية وقسم الأشعة . وأشاد الوزير الضيف بما شاهده من مستوى الخدمات الصحية والتطور الصحي بالمملكة .



آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:17 م
عدد القراءات :