أخبار الوزارة

أمير منطقة الباحة يستقبل وزير الصحة ووكلاء الوزارة أمس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة في منزل سموه بالباحة مساء أمس الثلاثاء معالي وزير الصحة الدكتور/ حمد بن عبدالله المانع والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة حالياً .

 
وجرى خلال الاستقبال مناقشة عدد من الأمور المتعلقة بالخدمات الصحية في المنطقة وما تم اعتماده من مشاريع صحية في ميزانية هذا العام إضافة إلى مناقشة المشاريع الصحية القائمة ومدى ما تعود به من نفع وفائدة لأبناء وأهالي المنطقة .
 
وحضر الاستقبال وكيل وزارة الصحة للشؤون التنفيذية الدكتور/ منصور الحواسي ووكيل إمارة منطقة الباحة المساعد أحمد بن منيف المنيفي ووكيل وزارة الصحة المساعد للطب الوقائي الدكتور/ خالد الزهراني ووكيل وزارة الصحة لإعداد وتطوير القوى العاملة الدكتور/ عبيد العبيد ومدير عام المشاريع والصيانة بوزارة الصحة المهندس/ محمد القحطاني والمشرف العام على الإعلام والتوعية الصحية بالوزارة الدكتور/ خالد المرغلاني ومدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور/ علي الغامدي .
 
هذا وكان معالي وزير الصحة الدكتور/ حمد بن عبدالله المانع قد وصل إلى منطقة الباحة في وقت سابق من مساء أمس الثلاثاء حيث كان في استقباله لدى وصوله مطار منطقة الباحة الإقليمي بالعقيق وكيل إمارة منطقة الباحة المساعد أحمد بن منيف المنيفي وعدد من المسؤولين بصحة الباحة .

 

وتأتي هذه الزيارة في اطار الجولات التفقدية التي يقوم بها معاليه لمناطق ومحافظات المملكة للإطلاع على سير العمل في المرافق الصحية التابعة للوزارة والخدمات التي تقدمها للمواطنين والمقيمين .




آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:15 م
عدد القراءات :