أخبار الوزارة

الصحة تحتفل باليوم الوطني
​انطلاقاً من مقولة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله .(من نحن بدون المواطن ) وإعتبارها منهجاً لعمل كل الأجهزة والمؤسسات الحكومية . فقد وجه معالي وزير الصحة   د . حمد بن عبدالله المانع بتفعيل هذا الشعار خلال الفعاليات التي ستقيمها مرافق الوزارة بمناسبة اليوم الوطني 76 للمملكة.
 
أوضح ذلك المتحدث الرسمي بإسم وزارة الصحة د. خالد بن محمد مرغلاني مشيراً إلى أن معاليه وجه مديريات الشئون الصحية بتنظيم زيارات للمرضى المنومين في مستشفيات الوزارة بمشاركة وجهاء المجتمع والإعلاميين والرياضيين وتقديم باقات ورد مكتوب عليها مقولة خادم الحرمين الشريفين (من نحن بدون المواطن السعودي) وعليها شعار الوزارة إضافة إلى طباعة العديد من المطويات التي ستتضمن منجزات الوزارة من إنشاء مستشفيات ومراكز صحية جديدة خلال العام المنصرم ومعلومات عن المنشآت الصحية الجديدة التي تنفذها الوزارة بالإضافة إلى إعداد أخبار وتقارير صحفية عن جهود الوزارة لتوفير أفضل الخدمات الصحية للمواطنين .
 
كما سيتم توزيع بوستر يحوي على ما تم إنجازه من استراتيجيات الوزارة حيث تم مؤخراً توقيع عقد المرحلة الثانية من إنشاء 2000 مركز صحي واستكمال إنشاء مستشفيات الحزام الصحي وبدء تطبيق الضمان الصحي التعاوني على المقيمين إضافة إلى استمرار العمل في إنشاء مستشفيات الصحة النفسية ومعالجة الإدمان وكذلك استكمال مشروع الربط الآلي بين مرافق الوزارة بواسطة شبكة الحاسب الآلي وأخيراً استمرار تنفيذ الحملات التوعوية الصحية التي كان آخرها حملة (وطن بلا ملاريا) وذلك إحتفاء بهذه المناسبة السعيدة والغالية على قلوب الجميع .



آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:15 م
عدد القراءات :