أخبار الوزارة

الأمير عبدالعزيز بن ماجد يشيد بجهود وزارة الصحة
​أشاد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة بما تقوم به وزارة الصحة من جهود ملموسة لتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية لأبناء هذا الوطن الغالي إضافة لما تقوم به من خدمات صحية جليلة لضيوف بيت الله الحرام خلال موسم الحج.
 
جاء ذلك في خطاب شكر بعثه سموه الكريم لمعالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع بعد اطلاع سموه على الكتاب الإحصائي الصحي السنوي لعام 1425هـ وما احتواه من عرض إحصائي شامل عن الوضع الصحي الراهن في المملكة وإلقاءه الضوء على أهم الموارد الصحية والبشرية في القطاعات الصحية وتقديم صورة واضحة عن الخدمات الصحية وما قدمته الوزارة من رعاية صحية خدمة لضيوف الرحمن في ظل الدعم المستمر لهذا القطاع الحيوي المهم من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله.
 
ومن جانبه عبر معالي وزير الصحة د. المانع عن عظيم شكره وامتنانه لسموه لدعمه ومتابعته لكل ما يتعلق بصحة المواطن متمنيا أن تتضافر الجهود للارتقاء بمستوى أداء الخدمات الصحية بالمملكة في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ يحفظهما الله ـ سائلا المولى عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد قادتها وأن يمتعهم بموفور الصحة والعافية وأن يوفق الجميع لما فيه خدمة الوطن والمواطن.



آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:14 م
عدد القراءات :