أخبار الحج

(الصحة): إطلاق خدمات مركز الاتصال (937) في موسم الحج

​​​أعلنت (الصحة) إطلاق خدمات مركز اتصال الصحة (937) في موسم الحج لهذا العام 1443هـ.

وأوضحت الوزارة أن تلك الخدمات تستهدف خدمة ضيوف الرحمن؛ حيث يعمل مركز اتصال (937) على استقبال، والرد على الاستفسارات والاستشارات الصحية للحجاج، بالإضافة إلى معالجة كافة البلاغات عن الخدمات الصحية المقدمة لهم بشكل عاجل.
وأشارت (الصحة) إلى أن المركز يقدم خدمة فريدة من نوعها، تتمثل في البحث عن المفقودين المنومين في جميع المنشآت الصحية في المشاعر المقدسة، إلى جانب استقبال مكالمات الحجاج الخاصة في حال احتياج توفير الخدمة طبية، مشيرة إلى أن المركز يقدم كافة تلك الخدمات بالعديد من اللغات وهي: الإنجليزية، والأوردية، والفرنسية، والإندونيسية، والتركية، والفارسية، وعبر قنواته المتعددة، مثل: الاتصال الهاتفي، ومنصة (تويتر)، والبريد الإلكتروني، وتطبيق (إشارة) لذوي الصم والبكم، تطبيق (واتس آب).
وأبانت (الصحة) أن مركز (937) يضم عددًا من الإداريين، والأخصائيين، والاستشاريين يعملون على مدار الساعة؛ لتقديم الخدمات للمتصلين بشكل يومي، وباستجابة سريعة للرد على المتصلين من داخل المملكة وخارجها؛ لتلبية احتياجاتهم الصحية الأولية، وفق آلية تضمن - بعون الله تعالى - استقبال أكبر عدد ممكن من المتصلين.
من جهته، أعلن مركز اتصال موظفي وزارة الصحة (920009080) خدماته المقدمة لمنسوبي الوزارة المنتدبين لخدمة ضيوف الرحمن في موسم الحج هذا العام 1443هـ، تحت شعار (للحجاج خادمون ونحن لكم داعمون)؛ حيث تحرص (الصحة) ممثلة في مركز اتصال شؤون الموظفين على متابعة ومعالجة كافة التحديات والطلبات التي تواجه الممارسين الصحيين والإداريين أثناء موسم الحج، وذلك لضمان تقديم الخدمات الصحية المقدمة للحجاج بجودة عالية. يُشار إلى أن المركز يعمل على استقبال ومعالجة الطلبات المتعلقة باحتياجات الممارسين الصحيين والإداريين داخل المشاعر المقدسة بما يشمل ذلك بيئة العمل، بالإضافة إلى تصعيد ومتابعة احتياجات المنشآت الصحية.
يُذكر أن مركز اتصال موظفي وزارة الصحة يعمل على استقبال المكالمات على مدار الساعة للعمل على معالجتها بشكل مباشر.



آخر تعديل : 06 ذو الحجة 1443 هـ 12:03 م
عدد القراءات :